دينا الشربيني أم لفتاة مراهقة وتناقش قضايا المطلقات في “كامل العدد”

دينا الشربيني أم لفتاة مراهقة وتناقش قضايا المطلقات في “كامل العدد”
بوستر مسلسل كامل العدد
https://www.sba7egypt.com/?p=656407
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد النجمة دينا الشربيني إلى المشاركة في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال بطولة مسلسل جديد بعنوان “كامل العدد”، والذي ستشارك في بطولته بجوار الفنان شريف سلامة وعدد آخر من النجوم.

 

تفاصيل دور دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل دورها في مسلسل كامل العدد، وذلك في تصريحات تلفزيونية لبرنامج mbc trending، وأوضحت أنها ستجسد دور أم لأربع أبناء في عمر الـ12 والـ14 عامًا، وهي تزوجت في سن صغير.

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد

وأشارت دينا الشربيني أن مسلسل كامل العدد سيرصد قصة الأمهات وكيفية تعاملهم مع أبناءهم في سن المراهقة والصعوبات التي تواجهم، كما سيوضح المسلسل المشاكل والقضايا التي تواجهها السيدات بعد الطلاق وكيفية مواجهتهن للمشاكل وأراء المجتمع المصري وذلك بعد رغبتها في الزواج مرة آخرى.

وأعربت دينا الشربيني في تصريحاتها عن سعادته بالمشاركة مع الفنان شريف سلامة والفنانة إسعاد يونس، واصفة الفنانة إسعاد يونس بـ”أحسن حاجة حصلت في المسلسل”.

مسلسل كامل العدد

والمسلسل سيعرض خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وهو من بطولة كلًا من: شريف سلامة، دينا الشربيني ، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، عمرو جمال، أحمد جمال سعيد، وغيرهم، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ ايضًا دينا الشربيني تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “كامل العدد”