دنيا سمير تنشر صورة مع هشام ماجد وكريم محمود عبد العزيز

دنيا سمير تنشر صورة مع هشام ماجد وكريم محمود عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=348541
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة دنيا سمير عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من إجازتها الصيفية تجمعها بالفنان كريم محمود عبد العزيز وهشام ماجد وأخرين.

وكان مسلسل “بدل الحدوتة تلاته” أخر أعمال الفنانة دنيا سمير وتم عرض في رمضان 2019 وشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم، الفنان الكبير سمير غانم ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، وهشام ماجد، وعمرو وهبة، وسلوى محمد على، وعلاء زينهم، وسارة عبد الرحمن، وأحمد رزق، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وآيتن عامر، وهشام جمال، وإسماعيل فرغلي، وأحمد فهيم.

بينما كان أخر أعمال هشام ماجد مسلسل اللعبة الذي عرضه في رمضان وشارك في بطولته كل من مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ياسر الطوبجي، دينا محسن، عبدالله مشرف، شريف عامر، مجدي إدريس، داليا الخولي، سليمان عيد، أحمد فهمي، وعدد من النجوم الاخرين هو من إخراج معتز التوني، وتأليف فادي أبو السعود.

وجدير ذكره ينتظر كريم عرضه فيلمه موسي الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة ويشارك في بطولة كل من صبري فواز، محمود حافظ، عبدالرحمن القليوبي، أحمد حاتم، عمرو الشناوي، محمد جمعة وعدد من النجوم الاخرين هو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضا

مصطفي خاطر يهنئ أشرف عبد الباقي بعيد ميلاده دايما مع بعض

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم