دارين حداد تنضم لفريق عمل فيلم “جروب الماميز” لـ روبي ويسرا اللوزي

دارين حداد تنضم لفريق عمل فيلم “جروب الماميز” لـ روبي ويسرا اللوزي
دارين حداد
https://www.sba7egypt.com/?p=610126
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة دارين حداد، انضمامها إلى فريق عمل فيلم “جروب الماميز” مع الفنانة روبي والفنانة يسرا اللوزي، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

 

وكان فريق عمل فيلم “جروب الماميز” قد احتفلوا مؤخرًا بالانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم، عن طريق تقطيع تورتة في إحدى مواقع التصوير الخاصة بالفيلم وبحضور غالبية أبطال العمل والمخرج والمنتج.

فيلم جروب الماميز

والجدير بالذكر أنه تم إجراء عدد من التغييرات في سيناريو فيلم “جروب الماميز” وذلك بعد تغيير الأبطال، إذ حلت الفنانة يسرا اللوزي محل الفنانة غادة عادل بعد اعتذارها عن الدور، كما شاركت الفنانة دارين حداد مؤخرًا لفريق عمل الفيلم.

والفيلم من بطولة روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، دارين حداد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت، حول ثلاث أمهات منضمين في جروب الماميز الخاص بإحدى المدارس ويكونون من طبقات اجتماعية مختلفة، وخلال تطور الأحداث يحدث بينهم وبين أبناءهم عدد من الخلافات ويسعون إلى حلها.

آخر أعمال دارين حداد

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال الفنانة دارين حداد، مشاركتها في بطولة مسلسل “الضاحك الباكي” والذي يعرض الآن على شبكة قنوات CBC وهو سيرة ذاتية عن الفنان الراحل نجيب الريحاني.

وتجسد دارين حداد في المسلسل شخصية “فيكتورين” الحب الأخير وآخر زوجات الراحل نجيب الريحاني والتى تزوجها بعد قصة حب وعاش معها أياماً سعيدة حتى وفاته.

والمسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجب الريحاني، رزان مغربي فى دور بديعة مصابني، محمد سليمان في دور ستيفان روستي، دارين حداد في دور فيكتورين، مؤمن نور، وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار محمد الغيطى وإخراج محمد فاضل.

اقرأ ايضًا روبي ويسرا اللوزي يحتفلان بالانتهاء من تصوير فيلم “جروب الماميز”