“خرجوا ولم يعودوا” يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر

“خرجوا ولم يعودوا” يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
خرجوا ولم يعودوا
https://www.sba7egypt.com/?p=602900
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

احتل فيلم “خرجوا ولم يعودوا” المركز السابع والأخير في شباك التذاكر المصريةن وذلك بعد تحقيقه إيرادات بلغت 48 ألف جنيه فقط منذ طرحه يوم الخميس الماضي.

 

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي تحقيق الفيلم لإيرادات مساء أمس الإثنين بلغت 3500 جنيه، إذ يواصل بذلك الفيلم نزيف الخسائر منذ طرحه من 6 أيام فقط.

فيلم خرجوا ولم يعودوا

تدور أحداث فيلم خرجوا ولم يعودوا في إطار كوميدي وإثارة، إذ تبدأ القصة بشاب يدعى “حاتم” يستيقظ من النوم ويجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من ابنة العمدة خفاجي، ويمر في الفيلم بالعديد من المواقف الغريبة.

والفيلم من بطولة دينا محسن “ويزو”، حسن شتا، خالد عليش، ياسر الرفاعي، ضياء الميرغني، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، رنا سماحة، ومحمد علام، وهو من تأليف وائل يوسف، وإخراج أيمن خطاب.

أفلام دور العرض السينمائي

والجدير بالذكر أن يعرض الآن في السينمات المصرية العديد من الأفلام ومنها فيلم “كيرة والجن” لكريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري، ومن إخراج مروان حامد، وفيلم “بحبك” لتامر حسني وهدى المفتي وحمدي الميرغني، ومن إخراج تامر حسني، كما يعرض فيلم “عمهم” لمحمد إمام وهدى المفتي ومحمد سلام.

كما يعرض فيلم “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم وهشام ماجد، وفيلم “خطة مازنجر” لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، وفيلم “الدعوة عامة” لأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، وآخرهم فيلم “خرجوا ولم يعودوا” لويزو.

اقرأ ايضًا “خرجوا ولم يعودوا” يحقق 17 ألف جنيه في شباك التذاكر منذ طرحه