اليوم.. طرح فيلم “خرجوا ولم يعودوا” في دور العرض السينمائي

اليوم.. طرح فيلم “خرجوا ولم يعودوا” في دور العرض السينمائي
خرجوا ولم يعودوا
https://www.sba7egypt.com/?p=601018
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “خرجوا ولم يعودوا” عن طرح الفيلم اليوم في دور العرض السينمائي، وذلك بعد تأجيلات كثيرة بسبب عدم إنتهاء التصوير.

 

فيلم خرجوا ولم يعودوا

تدور أحداث فيلم خرجوا ولم يعودوا لنجمة مسرح مصر ويزو، في إطار كوميدي تشويقي، إذ يستيقظ شاب يدعى نور في منزل ملعون ويكون متزوج من ابنة عمه كاميليا، وسيمر خلال الفيلم بالعديد من المواقف الغربية.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، شمبر، وياسر الرفاعي، وهو من تأليف وائل يوسف، وإخراج حسن السيد.

آخر أعمال ويزو

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ويزو كان إنتهاءها من تصوبر فيلم “أخي فوق الشجرة” والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، وهو من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، ويزو، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وفي سياق متصل، فإن آخر عمل تم عرضه للفنانة ويزو كان فيلم “تماسيح النيل” وهو من بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد جمعة، سليمان عيد، محمد ثروت، بدرية طلبة، ويزو، شريف حسني، ولمى كتكت، والفيلم من تأليف لؤي السيد.

اقرأ أيضًا ويزو تكشف عن مشاركتها في فيلم ماما حامل