خالد سليم يكشف الصور الأولى من كواليس مسلسله الجديد “حكايات الماميز”

خالد سليم يكشف الصور الأولى من كواليس مسلسله الجديد “حكايات الماميز”
خالد سليم ودينا فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=613940
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان خالد سليم إلى طرح مسلسله الجديد والذي يحمل اسم “حكايات الماميز” والذي انطلق تصويره في الفترة الآخيرة ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وكشف الفنان خالد سليم عن الصور الأولى من كواليس مسلسله الجديد “حكايات الماميز” عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق بدأت تصوير مسلسل رائع من جميع النواحي.. كتابة وكاست وإخراج وإنتاج ..ربنا يكرمنا و يوفقنا علشان العمل دا بجد جميل اوي و قصته تجنن”.

مسلسل حكايات الماميز

والجدير بالذكر أن مسلسل “حكايات الماميز” تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز وعدد من الأطفال، وهو من تأليف دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال خالد سليم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سليم، مشاركته في بطولة مسلسل “البارون” والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

والمسلسل من بطولة حسين فهمى، ميس حمدان، إيهاب فهمي نهال عنبر، ريهام سعيد، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

اقرأ ايضًا خالد سليم يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “عودة البارون”