خالد سليم على خشبة المسرح لأول مرة في فيلم رومانسي

خالد سليم على خشبة المسرح لأول مرة في فيلم رومانسي
خالد سليم
https://www.sba7egypt.com/?p=512090
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يعيش النجم خالد سليم إنتعاشة فنية حيث أنه سوف يقدم العديد من الأعمال الغنائية والفنية خلال الفترة المقبلة حيث كشف عن كواليس أعماله القادمة، وأكد أنه سيشارك لأول مرة على خشبة المسرح في مسرحية تحمل أسم فيلم رومانسي والتي سيتم عرضها خلال موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

ويشارك معه في هذا العمل المسرحي عدداً من الفنانين ومنهم كلاً من توني ماهر، شيري عادل، كما أنه سيقدم أكثر من أغنية في هذه المسرحية ومنهم أغنية على طريقة الديتو مع النجمة شيري عادل حيث أن كل فنان مشارك في هذه المسرحية سيقوم بغناء مقطع من الأغنية.

ويشارك أيضاً خالد سليم في عمل سينمائي جديد وهو بعنوان في القلب مع الفنانة نسرين طافش وكلاً من سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، إنجي كيوان، توني ماهر، وأوستين إسحاق، والفيلم من إخراج مرقس إسحاق، سيناريو وحوار سمير ياسر، وإنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني للدكتور إسحاق إبراهيم.

كما أن الفنان خالد سليم سيطرح عدد من الأغاني في هذا الفيلم حيث أن الأغنية الأولى تحمل أسم وحشاني، والأغنية الثانية تحمل أسم القلب دق، أما الأغنية الثالثة فلم يستقرون عن إسمها حتى الآن، والفيلم يدور في إطار رومانسي.