خالد الحلفاوي يكشف كواليس مسلسل “كامل العدد” لـ دينا الشربيني

خالد الحلفاوي يكشف كواليس مسلسل “كامل العدد” لـ دينا الشربيني
بوستر مسلسل كامل العدد
https://www.sba7egypt.com/?p=657444
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

كشف المخرج خالد الحلفاوي عن كواليس مسلسله الجديد “كامل العدد” بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة والذي سيعرض خلال شهر رمضان الكريم 2023.

 

كواليس مسلسل كامل العدد

وتحدث خالد الحلفاوي في مداخلة هاتفية على برنامج “أسرار النجوم” مع الإذاعية إنجي علي، عن كواليس مسلسل كامل العدد، وأوضح أنه يفضل دائمًا المسلسلات الـ15 حلقة، لذلك فهو سعيد بخوض هذه التجربة مرة آخرى مع الفنانة دينا الشربيني.

إسعاد يونس من مسلسل كامل العدد

إسعاد يونس من مسلسل كامل العدد

وأضاف خالد الحلفاوي في تصريحاته، أن المسلسلات القصيرة لا تحتاج إلى مط في الأحداث أو حوارات درامية طويلة، لذلك تصبح ممتعة أكثر للجمهور والمشاهد.

وأعلن خالد الحلفاوي أنه انتهى من تصوير مسلسل كامل العدد مشيرًا إلى أنه سيعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان المقبل 2023، كما وصف الفنانة إسعاد يونس بـ”كاريزما خاصة”.

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد

كما أعرب خالد الحلفاوي عن سعادته وفخره بالأطفال المشاركين في العمل، موضحًا أنه بعضهم لم يمثل من قبل لذلك فهو كان خائفًا من تجربتهم الأولى في التمثيل، ولكنهم فاقوا توقعاته.

أبطال مسلسل كامل العدد

وسيشارك في بطولة مسلسل كامل العدد كلًا من: دينا الشربيني، إسعاد يونس، آية سماحة، شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، وغيرهم، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ ايضًا دينا الشربيني تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “كامل العدد”