حنان مطاوع تشارك في بطولة مسلسل عش الدبابير| أعرف التفاصيل

حنان مطاوع تشارك في بطولة مسلسل عش الدبابير| أعرف التفاصيل
حنان مطاوع
https://www.sba7egypt.com/?p=357478
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تعاقدت الفنانة الشابة حنان مطاوع علي البطولة النسائية في مسلسل عش الدبابير، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني القادم 2021م.

 

ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل عش الدبابير الاستعداد لبداية التصوير في شهر نوفمبر القادم، ومن المقرر أن تصوير أول مشاهد المسلسل في لبنان.

 

يجري المخرج محمد سيد بشير معاينة الأماكن التصوير، واختيار الابطال والتعاقد معهم بالشكل رسمي .

 

انتهي المؤلف محمد سيد بشير من كتابة أول 10 حلقات الأولي، ومن المقرر أن يتم تسليم الحلقات للجهة المسؤولة عن الإنتاج والمخرج الأيام المقبلة .

 

علي صعيد آخر تشارك الفنانة حنان مطاوع في مسلسل القاهرة كابور، الذي انتهت من تصوير 60% من مشاهده.

 

يشارك في بطولةمسلسل عدد من الفنانين طارق لطفي ،وحنان مطاوع ،وخالد الصاوي، وكريم سامي، ونبيل الحلفاوي وفتحي عبد الوهاب، من تأليف عبد الرحيم كمال ،وإخراج حسام على.

 

يدور أحداث المسلسل حول ثلاث قصص مختلفين حول المؤامرات التي تحدث علي المنطقة العربية ومصر بالشكل التحديد وبالذات الأعمال الإرهابية.

 

علي صعيد آخر تم ترشيح الفنانة حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا حيث حصدت لحد الآن المرتبة الأولى في جائزة أحسن ممثلة في أفريقيا عن مشاركتها في فيلم قابل للكسر من إخراج أحمد رشوان.

 

بطولة الفنانة حنان مطاوع وفاطمة عادل وعاصم نجاتي ورانيا شاهين وخالد خطاب وعمرو جمال من تأليف وإخراج أحمد رشوان.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع الأيام الماضية هي مسلسل إلا أنا حكاية أمل حياتي بطولة حنان مطاوع وبيومي فؤاد وأحمد كشك ورامي الطمباري ونانسي صلاح وعدد من النجوم .

 

حيث أن مسلسل إلا أنا مكونة من 60 حلقة كل 10 حلقات حكاية مختلفة وابطال مختلفين وتم عرض حكايتين قبل شهر رمضان الماضي حكاية بنات موسي وحكاية سنين وعدت.

 

وبدأ الآن عرض باقي الحكايات وتم عرض حكاية أمل حياتي وحكاية أمر شخصي وحكاية ضي القمر وتعرض علي قناة دي ام سي.

 

اقرا ايضا

 

حنان مطاوع ترشح إلي جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا