محمد حماقي يوجه رسالة شكر لـ تركي آل الشيخ

محمد حماقي يوجه رسالة شكر لـ تركي آل الشيخ
حماقي
https://www.sba7egypt.com/?p=354819
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أحيا المطرب المصري محمد حماقي الأمس حفلاً غنائياً في جدة بالمملكة العربية السعودية علي مسرح الجمان داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وتنظيم الهيئة الترفيهية السعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 90 وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

قدم المطرب حماقي في بداية الحفلة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية.

قائلاً:”أحب أوجه الشكر لسيادة المستشار وفي الحقيقة هذا الشكر ليس فقط مني بل من جميع العاملين بهيئة الترفيه والموسيقى والغناء والجمهور أيضًا، لأن المجهود الذي يبذله لإسعادنا وإسعادكم خرافي فأنا أشكره وأحييه تحيه كبيرة من قلبي”.

وبدأ حماقي الحفل وقدم عدد كبير من الأغاني الخاصة به منها القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور علي المسرح مما عبر عن سعادته بتفاعل الجمهور معه في الأغاني.

الجدير بالذكر أن عدد من كبار النجوم في العالم يشاركون في أحياء اليوم الوطني السعودي الـ 90 داخل مدينة الملك عبدالله الرياضية من خلال تنظيم من بنش مارك العالمية التي بذلت جهد كبير لخروج الحفل بشكل منظم مع الالتزام بالاجراءات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية والصحة السعودية.

طرح حماقي الأيام الماضية أغنية جديدة له بعنوان هو ده حبيبي علي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وماستر تميم وجيتار شريف فهمي.

اقرا ايضا

حماقي ينتهي من تسجيل نصف أغاني ألبومه الجديد