حماقي يستعد لإحياء حفلته ضمن فعاليات حفل كلاي ماكس

حماقي يستعد لإحياء حفلته ضمن فعاليات حفل كلاي ماكس
المطرب محمد حماقي
https://www.sba7egypt.com/?p=512246
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يستعد المطرب محمد حماقي لإحيائه حفلاً غنائياً له الذي سوف يقام بإستاد القاهرة الدولي غداً السبت الموافق 6 من نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات حفل مؤتمر كلاي ماكس وسط حضور جماهيري كبير وعدد من القيادات من جانب الفن والرياضة والإعلام وتستمر فعاليات هذا الحفل لمدة 3 أيام متتالية.

 

وسيقوم حماقي بإحياء حفلته يتقديمه باقة من أغانيه المشهورة والتي من المقرر أنه سيقوم بغناء عدد من أغاني ألبومه الجديد يافاتني، والذي قام بطرحه مؤخراً كاملاً عبر القناة الرسمية على اليوتيوب وعلى جميع منصات الموسيقى.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي وجه الشكر لجميع أصدقائه وجمهوره اللذين قاموا بالإحتفال بعيد ميلاده وذلك من خلال نشره صورة له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مؤكداً على سعادته الكبيرة بسبب الرسائل والتعليقات التي تم إرسالها له من قبل الجمهور المتابع والأصدقاء داخل وخارج الوسط الفني.

يذكر أن المطرب محمد حماقي طرح ألبومه الجديد يافاتني والذي يضم 15 أغنية وهم أغنية زيها مين، تك، طالع موضة، لو هتسيب، عرض مستمر، ليلة العمر، يافاتني، ظلموني، ولا ليلة من لياليك، يانسيم، بنفارق، ردوده غريبة، عايزك تسمعني، مش قادر أنسى، وماتعودناش.