جيهان خليل تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “حرب نفسية” لـ أروى جودة

جيهان خليل تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “حرب نفسية” لـ أروى جودة
جيهان خليل
https://www.sba7egypt.com/?p=615121
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتهى صناع مسلسل “حرب نفسية” من تصوير مشاهد المسلسل، ليدخل في عمليات المونتاج والمكساج، ويصبح جاهزًا لعرضه في الفترة المقبلة.

 

وكشفت الفنانة الشابة جيهان خليل عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، وأوضحت أنها ستجسد دور فتاة شعبية والتي حمل عدد من المفاجآت ستظهر خلال تواصل الأحداث.

مسلسل حرب نفسية

والجدير بالذكر أن مسلسل حرب نفسية تدور أحداثه في إطار من الإثارة والغموض، حول قصة سيدة متزوجة من ضابط في الشرطة، ويحصل لهما عدد من المشاكل والمواقف الغريبة.

والمسلسل من بطولة كلًا من أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال جيهان خليل

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال جيهان خليل مشاركتها في بطولة فيلم “19 ب” والذي يعرض الآن خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.

والفيلم تدور أحداثه حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد، وهو من إخراج أحمد عبدالله.

اقرأ ايضًا اليوم.. انتهاء تصوير مسلسل “حرب نفسية” لـ أروى جودة