تعليق ساخر من خطيبة حسن شاكوش بعد إنفصالهم

تعليق ساخر من خطيبة حسن شاكوش بعد إنفصالهم
حسن شاكوش وخطيبته
https://www.sba7egypt.com/?p=301784
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

علقت خطيبة المطرب الشعبي حسن شاكوش بشكل ساخر وبنوع من الإستهزاء لدى إحدى أصدقاءها وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكان ذلك أول ظهور لها على مواقع التواصل بعد إعلان فسخ خطوبتها من مطرب المهرجانات حسن شاكوس والذي كان قد علق على ما حدث بالعبارة المعروفة والمتداولة عقب إنتهاء أي علاقة بأن كل شيئ قسمة ونصيب .

خطيبة حسن شاكوش

خطيبة حسن شاكوش

 

كما وجه لها والدها رسالة عبر حسابه على فيس بوك أعلن من خلالها فسخ خطوبة إبنته وبكلمات أبويه وجه لها إعتذار بأنه قرر فسخ الخطوبة دون أن يعطي لها وقت كافي للتفكير و لكنه قال لها بأن كل الأمور أصبحت واضحة وتمنى لها الأفضل والخير و أن هذه أرادة الله و سيكون القادم افضل .

حيث كانت خطوبة المطرب الشعبي حسن شاكوش منذ اسابيع قليلة على فتاة ليس لها أي علاقة بالوسط الفني وكان هذا الحفل في مدينة نصر بإحدى الفيلات التى يملكها واحد من المقربين للمطرب حسن شاكوش حيث كانت الخطوبة يوم 7 يونيو وفي اجواء هادئة .

كما كان هذا الإحتفال بشكل ضيق ويشمل حدود عائلية فقط و حرص حسن شاكوش أن يكون الحفل بشكل متماشي مع القواعد الإحترازية للوقاية من إنتشار فيروس كورونا و طلب عدم التصوير و أشعلت أغنيات حسن شاكوش بنت الجيران وعود البطل الحفل .

 

 

أقرأ أيضاً

هبة مجدي تشارك جمهورها بصورة جديدة لها