تعليق أحمد فلوكس بعد حادث السير الذي تعرض له

تعليق أحمد فلوكس بعد حادث السير الذي تعرض له
أحمد فلوكس
https://www.sba7egypt.com/?p=301760
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تعرض الفنان أحمد فلوكس لحادث سير حيث نشر صورة سيارته عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام يشارك جمهوره ومتابعينه ما حدث له وصاحب الصورة بتعليق يحمد الله على ما حدث .

أحمد فلوكس على الإنستجرام

أحمد فلوكس على الإنستجرام

 

كما كتب مسبقاً الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه على الإنستجرام رسالة وجهها لوالدته الراحلة يعبر عن إشتياقه لها و أن لا شيئ مثل حبها له وكان ذلك عبر صورة نشرها لها مما جعل التعليقات تنهال عليه من متابعينه بتمنى الرحمة والمغفرة لها وإنفجر بركان من الدعوات لوالدته من جمهوره ومحبينه .

ومن الناحية السينمائية كان الفنان أحمد فلوكس قد حصل على العديد من الجوائز على دوره الذي قام به في آخر فيلم له في السينما وهو فيلم الممر الذي أحدث ضجة كبيرة وكان بمشاركة مجموعة من النجوم المحترفين أحمد عز، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، محمد الشرنوبي، إياد نصار، محمد فراج، محمود حافظ، محمد جمعة، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد ومجموعة من ضيوف الشرف  .

حيث يناقش الفيلم المرحلة الزمنية إبتداءاً من عام 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الإستنزاف حيث يدور حول قوات الصاعقة المصرية في حرب الإستنزاف وهو من حوار أمير طعيمة وتولى الإخراج والتأليف شريف عرفة  وحقق الفيلم إيرادات عالية جداً خلال عرضه في موسم عيد الفطر لعام 2019 .

 

 

أقرأ أيضاً

دنيا سمير تشارك جمهورها بصورة مع زوجها