تعرف على مطربي تترات مسلسلات رمضان 2023

تعرف على مطربي تترات مسلسلات رمضان 2023
محمد منير مع فريق عمل مسلسل عملة نادرة
https://www.sba7egypt.com/?p=653222
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

بدأت شركات الإنتاج المختلفة في الأيام الماضية، التعاقد مع المطربين ونجوم الفن لتسجيل تترات المسلسلات التي ستشارك في موسم رمضان 2023، لا سيما وأن نجاح المسلسل يتوقف على نجاح التتر.

 

مطربي تترات مسلسلات رمضان 2023

ويشهد موسم رمضان القادم 2023، عودة نجوم كبار إلى الساحة الغنائية وتقديم التترات، وفي التقرير التالي، سيرصد لكم موقع صباح مصر مطربي تترات مسلسلات رمضان 2023.

محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة

يعود الكينج محمد منير إلى الساحة الفنية مرة آخرى بقوة، إذ تعاقد مع شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل على تسجيل تتر مسلسل الفنانة نيللي كريم الجديد “عملة نادرة” والذي سيعرض على قناة CBC خلال شهر رمضان، وكلمات التتر من أشعار الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم.

أحمد سعد يغني تتر مسلسل جعفر العمدة

كما أعلن الفنان أحمد سعد مؤخرًا، تعاقد على تسجيل تتر مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد “جعفر العمدة”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمه أحمد سعد مع محمد رمضان في مسلسل “البرنس” وغيرهم من المسلسلات والأعمال الفنية.

حودة بندق يتعاقد على تسجيل تتر مسلسل بابا المجال

وتعاقد مطرب المهرجانات الشاب حودة بندق مساء أمس، الإثنين، على تسجيل تتر مسلسل الفنان مصطفى شعبان الجديد “بابا المجال” والذي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة النهار.

تتر ضرب نار يجمع محمد الحلو وحنان ماضي بعد 33 عاما 

وأخيرًا، يجتمع الفنان محمد الحلو والفنانة حنان ماضي مرة آخرى بعد 33 عامًا من آخر عمل جمع بينهما، ويقدمان سويًا تتر مسلسل “ضرب نار” للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

اقرأ ايضًا تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON