حودة بندق يسجل تتر مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان

حودة بندق يسجل تتر مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان
طارق الشيخ وحودة بندق ومحمد شافعي
https://www.sba7egypt.com/?p=653107
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان الشاب حودة بندق، تعاقده على تسجيل تتر مسلسل الفنان مصطفى شعبان الجديد “بابا المجال” والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2023.

 

حودة بندق يسجل تتر مسلسل بابا المجال

وكان الشاعر محمد شافعي قد كشف منذ قليل عن تأليفه لتتر مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان والتي ستكون من غناء حودة بندق.

كما أكد الشاعر محمد شافعي على وجود أغنية آخرى داخل أحداث المسلسل ستكون من توقيع الفنان طارق الشيخ وحودة بندق سويًا وستكون من تأليفه وألحانه.

تفاصيل مسلسل بابا المجال

وكان الفنان مصطفى شعبان قد طرح منذ ساعات قليلة، البرومو الرسمي لمسلسله الجديد “بابا المجال” والذي سيعرض في شهر رمضان الكريم على قناة النهار.

مصطفى شعبان من برومو مسلسل بابا المجال

مصطفى شعبان من برومو مسلسل بابا المجال

وظهر مصطفى شعبان في الإعلان والذي أوضح أنه سيجسد دور رجل عانى كثيرًا في حياته في محاولاته لتخفيف أعباء الحياة عن والدته، لذلك يضطر منذ الصغر إلى العمل في عدد كبير من الورش.

كما احتوى الإعلان على عدد كبير من مشاهد الأكشن والعنف، إذ يدخل مصطفى شعبان إلى السجن ويحدث شجار في السجن ثم يظهر فجاءة وهو يقطع معصم يده.

والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، سماء إبراهيم، محمد رضوان، أحمد كشك، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

اقرأ ايضًا فرح يوسف تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان