تعرف على دور مي سليم في مسلسل ضربة معلم

تعرف على دور مي سليم في مسلسل ضربة معلم
مي سليم
https://www.sba7egypt.com/?p=352894
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تستعد الفنانة مي سليم لتصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم ضربة معلم بطولة الفنان محمد رجب من المقرر بدء التصوير الأيام المقبلة.

وتجسد مي سليم في مسلسل دور بنت البلد جدعة تسكن في منطقة شعبية ويعتبر هذا الدور مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل وتراهن علي نجاحه بقوة وتتمني أن ينال الدور إعجاب جمهورها والجميع.

ويعتبر مسلسل ضربة معلم أول تعاون يجمع بين الفنانة مي سليم والفنان محمد رجب في الدراما التليفزيونية والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ويتكون من 45 حلقة ومن المقرر أن يخوض السباق الشتوي.

 

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل ضربة معلم محمد رجب ورياض الخولي ومحسن منصور ومي سليم وإنعام سالوسة ومحمد نجاتي ومحمد عز من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

علي صعيد آخر تشارك مي سليم في مسلسل خيط حرير ويشارك في بطولته مي عز الدين وسوسن بدر وأحمد خليل وسوسن بدر وهنادي مهني ونيكولا معوض وولاء الشريف وأحمد صيام ومحمود المغني وحنان سليمان وصفاء الطوخي ويوسف الشريف من تأليف محمد سليمان وإخراج إبراهيم فخر ومن المقرر أن يعرض في رمضان القادم 2021م.

انتهت مي سليم من تصوير مسلسلها بأثر رجعي من تأليف فتحي الجندي وإخراج معتز حسام بطولة هالة فاخر وايناس شيحة ومحمد عز وهاجر الشرنوبي ومحمد حسني وشمس.

اقرا ايضا

مي سليم تشارك في مسلسل ضربة معلم مع محمد رجب