تعرف على خطيب الفنانة رنا سماحة

تعرف على خطيب الفنانة رنا سماحة
رنا سماحة
https://www.sba7egypt.com/?p=353804
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أعلنت المطربة الشابة رنا سماحة خطبتها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك دون أن تكشف علي اسم زوجها المنتظر.

كشف مصدر قريب منها من هو وهو الملحن سامر أبو طالب الذي تعاونت معاه في العديد من أغانيها الجديدة في الألبوم الذي تم طرحه الأيام الماضية.

وقال المصدر إن الثنائي أن يوجد علاقة صداقة قوية تجمعهم ثم تحولت إلى حالة حب كبيرة إلي أن يتم اتفقا بينهم على الزواج.

الجدير بالذكر أن آخر تعاون بين الفنانة رنا سماحة وسامر أبو طالب في أغنية بعنوان تعيش بالبنان والتي طرحتها للشعب اللبناني بعد انفجارات التي حدثت في مرفأ بيروت وأدت إلى خسائر بشرية كبيرة الأغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وتوزيع عمر إسماعيل.

علي صعيد آخر انتهت الفنانة رنا سماحة من تسجيل ألبومها الجديد المنتظر عرضه الفترة القادمة علي قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب من ضمن الأغاني الألبوم أغنية 100 مليون عمله من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وتوزيع حازم سعيد والثانية بعنوان بقيت شبهك من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان محمد الصاوي وتوزيع أحمد عبد السلام.

شاركت الفنانة رنا سماحة في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل انا يا جدو وهي مسلسل كوميدي من تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر بطولة رنا سماحة وسارة سلامة وطارق صبري وأحمد بدير ومدحت تيخا وندي بهجت.

اقرا ايضا

رنا سماحة تتعاون مع الشاعر أحمد حسن راؤول في الألبوم الجديد