تعرف على أبرز تصريحات محمد رمضان في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

تعرف على أبرز تصريحات محمد رمضان في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس
محمد رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=670402
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، مساء أمس، السبت، في ثاني أيام عيد الفطر، وتحدث خلال اللقاء عن نجاح مسلسله الجديد “جعفر العمدة” والذي عرض في موسم رمضان 2023، كما سيتحدث عن فيلمه الجديد “هارلي” والذي يعرض الآن أيضًا في دور العرض السينمائية، وغيرهم من المواضيع.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر أبرز تصريحات محمد رمضان في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

أبرز تصريحات محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان في تصريحاته عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، وأوضح محمد رمضان أنه لا يفضل تجسيد نفس الشخصية مرة آخرى، خاصة وأن ذلك اتعرض عليه لأكثر من مرة في شخصياته الناجحة مثل حبيشة والبرنس ورفاعي الدسوقي وآخرهم جعفر العمدة، لكنه يرفض ذلك.

وأضاف محمد رمضان أن ينتمي إلى مدرسة الفنان عادل إمام والفنان أحمد زكي والفنان محمود عبد العزيز والذي وصفهم بـ”العمالقة”، كما أعلن أنه يريد أن يفتتح مكتبًا خاص به عندما يحصل على الأموال اللازمة لذلك، إذ يعد من أحد أحلامه.

وعن تعدد الزوجات، أوضح محمد رمضان أنه لا يفضل ذلك خاصة وأنه مشغول طوال يومه ولا يستطيع أن يهتم بها لذلك، كما وجه الشكر لزوجته على دعمها الدائم له واهتمامها به.

اقرأ ايضًا لليوم الثاني على التوالي.. “هارلي” لـ محمد رمضان يتصدر الإيرادات اليومية في شباك التذاكر بـ11 مليون و500 ألف جنيه