لليوم الثاني على التوالي.. “هارلي” لـ محمد رمضان يتصدر الإيرادات اليومية في شباك التذاكر بـ11 مليون و500 ألف جنيه

لليوم الثاني على التوالي.. “هارلي” لـ محمد رمضان يتصدر الإيرادات اليومية في شباك التذاكر بـ11 مليون و500 ألف جنيه
فيلم هارلي
https://www.sba7egypt.com/?p=670395
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاع فيلم هارلي أن يحقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي بعد يومين من عرضه فقط في دور العرض السينمائية، إذ حقق إيرادات في شباك التذاكر مساء أمس، السبت ثاني أيام عيد الفطر بلغت 6 ملايين و331 آلاف جنيه، ليصبح إجمالى إيراداته خلال يومين منذ وقفة عيد الفطر 11 مليوناً و500 ألف جنيه.

 

إيرادات فيلم هارلي

وبهذه الإيرادات الكبيرة التي حققها فيلم هارلي، يتصدر بذلك الفيلم لإيرادات اليومية في شباك التذاكر في دور العرض السينمائية لليوم الثاني على التوالي.

وتدور أحداث فيلم هارلي في إطار أكشن حول قصة مهندس ميكانيكي يعود من الخليج مع أسرته إلى مصر مرة آخرى، ليتفاجأ بتورطه مع العصابات بسبب ذكائه.

والفيلم من بطولة كلًا من: محمد رمضان، مي عمر، باسل ألزارو، محمود حميدة، حازم إيهاب، أحمد داش، نشوى بلال، مي كساب، إسماعيل فرغلي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

آخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مشاركته في موسم رمضان 2023 ببطولة مسلسل “جعفر العمدة” والذي استطاع أن يحقق به نجاح كبير وغير مسبوق في موسم رمضان.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من بطولة كلًا من: محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، زينة، هالة صدقي، منذر ريحانة، مجدي بدر، دعاء حكم، عصام السقا، جوري بكر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا فيلم هارلي لمحمد رمضان يحقق 5 مليون جنيه في أول أيام عيد الفطر