تردد قناة كوميدي Rotana Comedy الجديد 2020 على النايل سات

تردد قناة كوميدي Rotana Comedy الجديد 2020 على النايل سات
روتانا كوميدى
https://www.sba7egypt.com/?p=234577
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع استمرار حظر التجوال والأزمة التي تمر بها البلاد بل كل دول العالم بسبب فيروس كورونا تقدم ادارة القنوات الخليجة منصه جديدة تحميل اسم روتانا كوميدي Rotana Comedy على النايل سات يمكنك الان الحصول على تردد تلك المنصه بكل سهوله في السطور القادمه من موقع صباح مصر.

تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy على النايل سات

حيث يقبل المواطنين في الوقت الراهن على مشاهدة القنوات التلفزيونيه خاصة المفتوحة على قمر النايل سات بعد حظر التجوال حفاظاً على سلامة المواطنين بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا في كل دول العالم وحصاده ارواح المواطنين يوميا.

فاصبح بإمكانك متابعة قناة روتانا كوميدي التي تم الإعلان عنها رسمياً مع بدايه شهر ابريل الجاري وذلك للعمل على بث روح جاسر وروح حث المواطنين على البقاء في المنزل على الوطن حياته وتنفيذاً نقاط الدوله الاحترازيه لمواجهه فيروس كورونا.

تردد قناة روتانا كوميدي 2020

تردد قناة روتانا كوميدي 2020

الافلام المعروضة على روتانا كوميدي

علي ان تضم القناة مجموعه من الأفلام الكوميدية، للفنان اسماعيل ياسين وكذلك الفنان القدير عادل امام، والفنان نجيب الريحاني و فؤاد المهندس وعبد السلام النابلسي ايضا والفنان الراحل الفنان الكوميدي محمد سعد وكذلك الفنان الكوميدي محمد هنيدي والفنان الكوميدي أحمد حلمي ومجموعه من الشباب على راسهم الفنان علي ربيع ومحمد انور هو الفنان اوس اوس نجوم مسرح مصر وكذلك الفنان اشرف عبد الباقي والفنان سامح حسين على ان تجذب المواطنين تجاه و تكسر حاجز الملل خلال حظر التجوال.

تردد قناة كوميدي Rotana Comedy الجديد 2020 البث عالي جودة HD

تتوفر القناة عبر قمر عربسات بدر 6
من خلال موقع مداري للقمر 26 شرق
ويكون التردد12341
ويكون الاستقطاب أفقي
على أن يكون معدل الترميز 27500
وكذلك معدل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة روتانا كوميدى 2020

تردد قناة روتانا كوميدى 2020

تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy البث العادي SD

تقدم القناة عبر قمر عربسات بدر6 و الموقع المداري للقمر يكون ٢٦شرق، وكذلك التردد: 11843 على أن الاستقطاب، أفقي، ومعدل الترميز يكون 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

 

إقرأ أيضا