تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في طنطا يوم الخميس المقبل

تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في طنطا يوم الخميس المقبل
تامر عاشور
https://www.sba7egypt.com/?p=611734
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان تامر عاشور، إحياءه حفلًا غنائيًا في محافظة طنطا يوم الخميس المقبل الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي يحيها تامر عاشور في محافظات مصر.

 

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “هاجي على نفسي”، “خليني في حضنك”، “قولوله سماح”، “هي الناس”، “هتوحشنا”، “تيجي نتراهن”، “كان موضوع”، “الفترة دي”، “بقول عادي”، “في بالي”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال تامر عاشور

والجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور كان قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه والتي حملت اسم “هتوحشنا” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، والتي حققت مشاهدات بلغت مليون مشاهدة، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي وميكس وماستر أمير محروس.

أغنية تامر عاشور هتوحشنا

أغنية تامر عاشور هتوحشنا

وكان تامر عاشور قد روج لأغنية “هتوحشنا” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشر عدد من الفيديوهات وهو يدندن لكلمات الأغنية والتي تحمل طابع الحزن والسعادة في آن واحد.

بوستر أغنية هي الناس لتامر عاشور

بوستر أغنية هي الناس لتامر عاشور

كما طرح تامر عاشور مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “هي الناس” على يوتيوب، والتي حققت مشاهدات اقتربت من مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وميكس وماستر صقر.

اقرأ أيضًا اليوم.. تامر عاشور يطرح أحدث أغانيه بعنوان “هتوحشنا” على يوتيوب