أخبار الفن

بهذة الكلمات المؤثرة هند صبري تنعي الفنانة رجاء الجداوي

نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام مجموعة صورة تجمعها بالفنانة رجاء الجداوي الفنانة القديرة رجاء الجداوي الذي توفت اليوم عن عمر يناهز 82 عاما وذلك بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد.

 

ونعت هند صبري رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة طالبا من متابعيها الدعاء لها برحمه والمغفرة وانهالت العديد من التعليقات بدعاء لها.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال رجاء الجداوي مسلسل “لعبة النسيان” وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم النجم علي قاسم، هنا داود، شريف مدكور، ملك بدوي، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، هديل حسن، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

يشار إلي أن فيلم “الفيل الازرق2” أخر أعمال هند صبري السينمائية الذي تم عرضه عام2019 وظهرت هند في الفيلم بشخصية المريضة الملبوسة، ودور الراقصة الغجرية، واستطاعت هند أن تحقق نجاحا كبيرا ، والفيلم من تأليف هشام نزيه، وإخراج مروان حامد، وبطولة كل من ولاء الشريف، مروان يوسف، رانيا ملاح، ياسين عمرو، محمود جمعة، أحمد خالد صالح، شرين رضا، خالد الصاوي، مها أبو عوف، تارا عماد، وعدد من الفنانين الاخرين.

إقرأ أيضاً

“عمرها ما زعلت حد” كريم عبد العزيز ينعي الفنانة رجاء الجداوي

ايهاب محمود

Recent Posts

ضبط 2 طن خردة في حملة مكبرة على المخازن المخالفة في قرية الرياض بدمياط

واصلت محلية كفر البطيخ بدمياط، اليوم حملات الارتقاء بالمحيط البيئي وإزالة مخازن الخردة.   واكد…

ساعتين ago

انخفاض كبير في سعر سوزوكي ماروتي بالسوق المصري .. ننشر متوسط أسعارها “كانت وصلت 250 الف”

انخفضت اغلب أسعار السيارات بالسوق المصري، في الفترة الحالية، وتراجعت اغلب تسعيرات السيارات، وعلى رأسها…

ساعتين ago