“عمرها ما زعلت حد” كريم عبد العزيز ينعي الفنانة رجاء الجداوي

“عمرها ما زعلت حد” كريم عبد العزيز ينعي الفنانة رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
https://www.sba7egypt.com/?p=311469
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نعي الفنان كريم عبدالعزيز الفنانة القديرة رجاء الجداوي الذي توفت اليوم عن عمر يناهز 82 عاما وذلك بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد.

 

ونشر كريم عبد العزيز صورة رجاء الجداوي وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام يودعها بكلمات مؤثرة طالبا من متابعيه الدعاء لها برحمه والمغفرة وانهالت العديد من التعليقات بدعاء لها.

يذكر أن كريم عبد العزيز يخوض السباق الرمضاني المقبل بالجزء الثاني من مسلسل” الاختيار” ، وذلك بعد نجاحا الجزء الاول، وشارك في بطولة عدد من النجوم منهم ، الفنانة إنعام سالوسة، أمير كراره، مها نصار، إسلام حافظ، سارة عادل، كريم محمود عبدالعزيز ، أحمد فؤاد، دينا فؤاد، ضياء عبدالخالق، وعدد من النجوم كضيوف الشرف منهم اسر ياسين، عمرو سعد، أحمد صلاح حسني، محمد رجب، محمد إمام، أحمد السقا، وهو من إخراج بيتر ميمي، و تأليف باهر دويدار.

وكان أخر أعمال رجاء الجداوي مسلسل “لعبة النسيان” وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم النجم علي قاسم، هنا داود، شريف مدكور، ملك بدوي، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، هديل حسن، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

كريم عبد العزيز ينعي رجاء الجداوي

كريم عبد العزيز ينعي رجاء الجداوي

إقرأ أيضاً

ماجد المصري ينعي الفنانة رجاء الجداوي