بكلمات مؤثرة زينة توجه رسالة لولدها

بكلمات مؤثرة زينة توجه رسالة  لولدها
زينة
https://www.sba7egypt.com/?p=214899
اماني سلام
موقع صباح مصر
اماني سلام

وجهت الفنانة زينة رسالة إلي ولدها ا معبرة عن ، عن حزنها الشديد على رحيله عليه منذ ١٢ عاما، ولكنها مازلت تتذكره في كل وقت وحين.

ونشرت زينه، صورة ل والدها عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”
وعلقت زينة، على الصورة قائلة “من كتر ما أنا بحبك نفسي أعاتبك أني بقالي ١٢ سنةً ماشفتكش وكأنه بايدك يا أبويا استغفر الله العظيم اللهم لا اعتراض”.

وأضافت ” .أنت ارتحت وأنا اللي بموت كل يوم منغيرك يا بابا …أنت أكيد مبسوط بس أنا لا المهم راحتك بس وحشتني اوووووووووي ومافيش طعم لحاجه منغيرك صايصة كده ومالهاش لازمه الدنيا الله يرحمك ويعفو عنك في الجنة ونعيمها “.

وأختتمت زينة حديثها عن والدها قائلة “وويارب يكون بيوصلك سلامي ودعائي وتكون عارف ان زي ما أنت عشت علشاني أنا واخواتي احنا كمان عايشين علشانك دلوقتي اخواتي احلي ذكري من ريحتك وصلبك يا غالي …ارجوا منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لأغلي مخلوق في قلبي وعقلي أبويا ويرحم كل أب يارب”

وفي سياق منفصل تنظر النجمة زينة، عرض فيلمها” خلطة كوثر “بمشاركة النجمة ليلي علوي، والمقرر يعرض خلال الفترة المقبلة.

فريق عمل فيلم التاريخ السري لكوثر

الفيلم يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجمة ليلي علوي، زينة ومحسن محيى الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، ومدير تصوير مروان صابر، منتج فنى على حسن، وإنتاج سكاى دكتور وليد مصطفى وريماس إسحاق إبراهيم، تنفيذ إنتاج سكاى، والفيلم يأتى ضمن باكورة أعمال سينمائية ودرامية قادمة تجمع بين التحالف.

 

إقرأ أيضا