تعرف على أعمال الفنان محمد فاروق السينمائية

تعرف على أعمال الفنان محمد فاروق السينمائية
محمد فاروق
https://www.sba7egypt.com/?p=174502
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً يحمل شائعة لوفاة الفنان محمد فاروق المعروف باسم “سيد شيبه” ولا صحة لما تداوله البعض فيما نشر شيبه عبر حسابه الشخصي فيسبوك، خبر وفاة أخيه الأكبر الذي يشبهه إلى حد كبير، وكان ذلك هو السبب الذي جعل الجمهور يظن أنه توفى.

 

وكان شقيق الفنان محمد فاروق، قد تعرض لأزمة قلبية حادة تسببت في وفاته.

صعد الفنان محمد فاروق، في بداية مسيرته الفنية على سلم مسرح الجامعة الذي مهد الانطلاقة الأولى له، وفور نيله شهادة البكالوريوس من قبل جامعة حلوان بكلية التربية الرياضية انطلقت أعماله الفنية التي تنوعت بين السينما والمسرح والتليفزيون.

قام سيد شيبه، بالعديد من الأدوار الفنية مشتركاً مع نخبة من رجال السينما المصرية والمسرح، نذكر منهم على سبيل المثال، الفنان الراحل محمود عبد العزيز و الفنان أحمد السقا والفنان سيد رجب و غيرهم من النجوم الكبار .

والجدير بالذكر أن دور الفنان محمد فاروق ، في فيلم “أدرينالين” كان أول عمل سينمائي شارك به، حيث قام بدور البطولة المشتركة فيه الفنان خالد الصاوي و غادة عبد الرازق.

اشترك محمد فاروق، بالتمثيل مع الفنان أحمد السقا والراحل المبدع محمود عبدالعزيز في فيلم “إبراهيم الأبيض”ومن خلال هذا الفيلم أشتهر الفنان محمد فاروق بـ”سيد شيبة”، ومن ثم شارك الفنان أحمد السقا أيضا والفنان أحمد عز في فيلم “المصلحة.

ولعب الفنان محمد فاروق، العديد من الأدوار السينمائية الأخرى كمشاركته في فيلم “فرش وغطا، وفيلم ” وش سجون، وفيلم الفيل الأزرق، وغيرهم.