بـ4 مسلسلات.. الدراما الشعبية تشعل المنافسة في رمضان 2024

بـ4 مسلسلات.. الدراما الشعبية تشعل المنافسة في رمضان 2024
بـ4 مسلسلات.. الدراما الشعبية تشعل المنافسة في رمضان 2024
https://www.sba7egypt.com/?p=766607
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاعت الدراما الشعبية أن تحقق نجاح كبير في السنوات الماضية ضمن الدراما الرمضانية، حيث أصبح لها بصمة أساسية خلال المواسم الرمضانية والذي يحبها عدد كبير من الجمهور ويتفاعلون معها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل عدد كبير من نجوم الفن أن يشاركون في الموسم المقبل 2024 بدراما شعبية، والتي تشهد 4 مسلسلات درامية شعبية.

 

الدراما الشعبية في رمضان 2024

مسلسل بيت الرفاعي

يخوض الفنان أمير كرارة الدراما الشعبية في موسم رمضان المقبل 2024 وذلك من خلال مسلسل “بيت الرفاعي” والذ سيجسد خلاله دو طبيب في منطقة شعبية ويدخل في عدد من المشاكل والصراعات.

والمسلسل من بطولة: رحاب الجمل، أمير كرارة، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، ملك قورة، عايدة رياض، وغيرهم.

مسلسل المعلم

كما يواصل الفنان مصطفى شعبان تقديم الدراما الشعبية في هذا الموسم من خلال مسلسل “المعلم” والذي سيجسد خلاله دور تاجر سمك.

والمسلسل من بطولة: سهر الصايغ، مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، انتصار، هاجر أحمد، محمد عبد العظيم، وغيرهم.

مسلسل حق عرب

ويخوض الفنان أحمد العوضي البطولة المطلقة بمسلسل “حق عرب” والذي ستدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وسيكون من بطولة: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، هدى الأتربي، كارولين عزمي، وغيرهم.

مسلسل محارب

ويشارك أيضًا الفنان حسن الرداد في موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل درامي شعبي جديد بعنوان “محارب”، والذي سيكون من بطولة: عفاف شعيب، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ملك أحمد زاهر، منة فضالي، وغيرهم.

اقرأ ايضًا رمضان 2024.. محمد لطفي يروج لشخصيته في مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة