بعد عيد الفطر.. ياسمين صبري تستكمل تصوير فيلم “البعبع” لـ أمير كرارة

بعد عيد الفطر.. ياسمين صبري تستكمل تصوير فيلم “البعبع” لـ أمير كرارة
ياسمين صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=652936
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، استكمالها لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد والذي يحمل اسم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة، بعد انتهاء عيد الفطر مباشرة.

 

تأجيل تصوير فيلم البعبع 

وكان الفنان أمير كرارة والفنان محمد عبد الرحمن توتا قد بدءا تصوير عدد من مشاهدهما في فيلم “البعبع” في الأشهر الماضية، ولكن تم تأجيل التصوير إلى بعد موسم عيد الفطر بسبب انشغال الفنان أمير كرارة بتصوير مسلسله الجديد “سوق الكانتو” مع الفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبد الوهاب والذي سيعرض خلال شهر رمضان.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد بدأت التصوير وهو يحمل اسم “يوم استقالة مجرم”، ولكن تم تغير الاسم واستقرت الشركة على اسم “البعبع”.

تفاصيل فيلم البعبع

وسيخوض أمير كرارة أولى تجاربه في الأفلام الكوميدية من خلال فيلم “البعبع”، والذي سيجسد خلاله دور كوميدي لأول مرة في تاريخه، وهي شخصية “سلطان” وهو مجرم سابق يتخلى عن الإجرام والذي يدخل في عدد من المواقف والمغامرات الكوميدية مع صديقه سوكا “محمد عبد الرحمن”.

والفيلم من بطولة كلًا من: باسم سمرة،محمد أنور، أمير كرارة، عباس أبو الحسن، ياسمين صبري، محمد محمود، رحاب الجمل، محمد عبد الرحمن توتا، وغيرهم، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضًا ياسمين صبري تنضم إلى فريق عمل فيلم “أبو نسب” لـ محمد إمام