بعد ردودها على المتابعين.. ياسمين صبري تتصدر التريند

بعد ردودها على المتابعين.. ياسمين صبري تتصدر التريند
ياسمين صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=645612
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند محركات البحث “جوجل” مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب ردودها على المتابعين مساء أمس.

 

وكانت ياسمين صبري قد استخدمت خاصية ask مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، لترد خلاله على تساؤلاتهم وتقدم لهم عدد من النصائح في الحياة.

ردود ياسمين صبري لمتابعينها

وحرصت ياسمين صبري على الرد على عدد كبير من الأسئلة التي وجهت لها من قبل متابعيها، إذ أوضحت من خلال الرد على إحدى الأسئلة أنها ستعود إلى عالم الفن مرة آخرى خلال الشهر الحالي.

كما وجهت ياسمين صبري نصيحة لإحدى السائلين عن الشخصية الغيورة، ونصحتها بالابتعاد عنه قدر الإمكان لأنه يمتص طاقة الفرد، كما كشفت في رد آخر عن أفضل لاعب عالمي من وجهة نظرها لتجيب بأنه “ميسي”.

آخر أعمال ياسمين صبري 

والجدير بالذكر أن ياسمين صبري أعلنت مؤخرًا انضمامها إلى فريق عمل فيلم “يوم استقالة مجرم” مع الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية في الفترة المقبلة.

وستدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن توتا، أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، محمد أنور، وغيرهم، وهو من سيناريو إيهاب بليبل، إخراج حسن المنباوي.

اقرأ ايضًا ياسمين صبري تعود للساحة الفنية بعد غياب 3 أعوام