أخبار الفن

بصورة على الإنستجرام رامي جمال يبارك لصديقه تامر عاشور على أغنيته الجديدة

وجه المطرب رامي جمال تهنئة لصديقه المطرب تامر عاشور على أغنيته الجديده بعنوان بياعه التى تم طرحها الجمعة وهي من كلمات تركي آل الشيخ المسؤول عن رئاسة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومن توزيع خالد عز و قام بتلحينها تامر عاشور.

حيث شارك المطرب رامي جمال عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة تجمعه مع المطرب تامر عاشور ووجه لها عبارات الشكر وهنأه على أغنيته الجديدة بياعه الذي أبدعوا فيها جميع فريق إنتاج الأغنية .

رامي جمال وتامر عاشور

 

ومن جانب آخر يستعد المطرب تامر عاشور لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة ولكنه لم يصرح بأي تفاصيل خاصة عن الألبوم وكان قد نشر البوستر الخاص به لتشويق جمهوره ومتابعينه وفي إحدى إغنياته في ألبومه الجديد يتعاون فيها مع الشاعر أحمد المالكي .

وفي إطار الترفيه ولمحاولة كسر الملل وتفاعل النجوم مع جمهورهم عن بعد بسبب ما تمر به البلاد والعالم من أزمة إنتشار فيروس كورونا حيث أقام الكثير من النجوم حفلات من داخل منازلهم أو مسارح خاصة وبدون جمهور وكان المطرب تامر عاشور من المطربين الذين قدموا حفلاً غنائياً للجمهور على هذه الطريقة لتسليتهم وتشجيعهم على الإلتزام بالبقاء في المنزل وكان ذلك شهر مارس الماضي .

 

 

أقرأ ايضاً

تعرف علي موعد تصوير وعرض مسلسل لؤلؤ

 

نورا عثمان

Recent Posts

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى.. متعة لا مثيل لها!

منزل ثاني يمكنك من خلاله التخلص من كل ما يقلقك والابتعاد عن صخبالمدينة والمشاكل وفقط…

44 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 6-5-2024 لكل الانواعى عبر السوق المحلي

اصبحت أسعار الفاكهة ثباته نسبيًا لجميع الانواع، في السوق المحلي، في ظل تقديم بوابتنا احدث تلك الاسعار…

45 دقيقة ago