بصورة بالأبيض والأسود أيمي سمير غانم ووالدها عبر إنستجرام

بصورة بالأبيض والأسود أيمي سمير غانم ووالدها عبر إنستجرام
https://www.sba7egypt.com/?p=510068
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

مازالت الفنانة أيمي سمير غانم تعيش داخل أجواء من الحزن والإكتئاب الشديد بعدما فقدت والديها وهما الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث تتفاعل دائماً أيمي سمير غانم على حسابها الشخصي على إنستجرام بنشر صور لوالديها وتعلق بالدعاء لهم وتطلب من جمهورها ومتابعيها الدعاء لهم.

وكانت أيمي سمير غانم قد نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لها برفقة والداها الفنان سمير غانم ولكنها لم تعلق بأي كلام على تلك الصورة، حيث كانت تلك الصورة التي نشرتها تعبر عن مدى إشتياقها لوالدها خاصةً أن الصورة كانت باللون الأبيض والأسود.

الجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم توفي في يوم 20 من مايو لعام 2021 متأثراً بإصابته بفيروس كورونا لتلحق به زوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في يوم 7 من أغسطس لعام 2021 متأثرة أيضاً بإصابتها فيروس كورونا، حيث ظلا الثنائي داخل المستشفى يتلقيان العلاج إلى أن تدهورت حالتهم الصحية وفارقوا عالمنا.

وكانت تربط بين كلاً من الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز علاقة حب قوية دامت لسنوات عديدة، وكانا مرتبطين ببعضهما كثيراً حتى أنهم فارقوا الحياة معاً مثلما بدأو حياتهم معاً.