باسم سمرة يروج لمسلسله الرمضاني المقبل “بابا المجال”

باسم سمرة يروج لمسلسله الرمضاني المقبل “بابا المجال”
باسم سمرة
https://www.sba7egypt.com/?p=656082
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل الفنان باسم سمرة تصوير مشاهده في مسلسل “بابا المجال” والذي يجمعه بالفنان مصطفى شعبان ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023.

 

باسم سمرة يروج لمسلسل بابا المجال

روج باسم سمرة لمسلسله الجديد “بابا المجال” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، من خلال نشر صورته من البوستر الدعائي للمسلسل، وعلق عليه باسم المسلسل، محمسًا بذلك الجمهور لمشاهدته.

باسم سمرة من مسلسل بابا المجال

باسم سمرة من مسلسل بابا المجال

وكانت شبكة قنوات النهار قد أعلنت مؤخرًا نقلها الحصري لمسلسل الفنان مصطفى شعبان الجديد “بابا المجال” خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى عرض حلقاته على منصة Watch it.

تفاصيل مسلسل بابا المجال

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال قد طرحت مؤخرًا البوسترات الدعائية للمسلسل، وذلك استعدادًا إلى عرض أولى حلقاته خلال شهر رمضان الكريم.

وستدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن والدراما، حول قصة شاب يعمل في قطع غيار السيارات ويسعى في عمله ليصبح رقم واحد في المجال ويطلق عليه الجميع “بابا المجال”، وخلال رحلته في النجاح في مجال قطع غيار السيارات يتعرض إلى عدد من المواقف والصراعات ستظهر خلال حلقات المسلسل.

وهو من بطولة سوسن بدر، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، فرح يوسف، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ ايضًا باسم سمرة ضيف شرف في فيلم “الجواهرجي” لـ محمد هنيدي ومنى زكي