اليوم عيد ميلاد الفنانة شيرين تعرف على مشوارها الفني

اليوم عيد ميلاد الفنانة شيرين تعرف على مشوارها الفني
شيرين
https://www.sba7egypt.com/?p=360668
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تحتفل الفنانة شيرين اليوم بعيد ميلادها المشهوره بجملة صرصار حبنا في مسرحية المتزوجون استطاعت أن تحقق نجاح كبير تركت بصمة مختلفة في أذهان الجمهور من خلال أعمالها الفنية.

 

الفنانة شيرين من ضمن الفنانيين الذي اشتهروا بأسماء في الوسط الفني غير أسمائهم الحقيقة اسمها الحقيقي أشجان محمد السيد عزام حصلت علي ليسانس حقوق كما أنها تخرجت من المعهد العالي للبالية.

 

ولكن بدأت مشوارها الفني في أواخر السبعينيات وكانت في مسلسل عيون مع الفنان كمال الشناوي والفنانة سناء جميل عام 1980م وتعتبر هذه المسلسل نقطة انتقال في حياة مشوارها الفني.

تعتبر مسلسل عيون هي وراء تغيير اسم الفنانة اشجان إلي اسم شيرين حيث كانت حيث كانت تجسد دور فتاة اسمها شيرين مما جعلها تفكر في تغيير اسمها ويكون ذلك اسمها الفني وذلك بعد معرفة معني الاسم وعرفت أن الاسم يدعو إلي الفرح والبهجة.

 

رشحها الفنان جورج سيدهم إلي مسرحية المتزوجون وذلك بعد اعتزال الفنانة هويد منسي ابنه الشحرورة صباح عن استكمال المسرحية وبارعت الفنانة شيرين في هذا الدور بشكل من الإبداع.

 

شاركت أيضا مع الفنان عادل الإمام في أعمال فنية كثيرة وحققوا نجاح كبير منها فيلم الإرهابي والجردل والكنكة وبخيت وعديلة ومأمون وشركاؤه والعراف.

 

لديها أعمال فنية كثيرة أبرزها:” بنت من ذهب وهالو امريكا وعلي كف عفريت ومسلسل حارة العوانس والهاربة والفرسان وعابد كرمان والمشوار وأماكن في القلب وأوراق مصرية وسابع جار.

 

اقرا ايضا

 

رئيس cbc : لا صحة لما تردد حول إيقاف عرض مسلسل “سابع جار”