اليوم.. أحمد سعد يحيي حفلًا غنائيًأ في دبي

اليوم.. أحمد سعد يحيي حفلًا غنائيًأ في دبي
أحمد سعد
https://www.sba7egypt.com/?p=645601
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحيي الفنان أحمد سعد مساء اليوم، الثلاثاء الموافق 14 من شهر فبراير 2023، حفلًا غنائيًا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن الاحتفاليات بعيد الحب.

 

ليقدم أحمد سعد خلال حفله في دبي باقة من أشهر أغانيه والمحببة لجمهوره في الوطن العربي ومنها: “عليكي عيون”، “وسع وسع”، “اليوم الحلو دا”، “يا عراف”، “وقت الشدة”، “مالكش مكان”، “قهقهة للضحكات”، “الملوك”، “كل يوم”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال أحمد سعد

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد يعيش حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يستعد إلى طرح أغنية جديدة بعنوان “قادر أكمل” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، مساء اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك بمناسبة عيد الحب.

كما احتفل أحمد سعد باحتلال أغنيته الشهيرة “وسع وسع” للمركز الرابع فى قائمة أكثرالأغنيات استماعا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، في بيان صادر من المنظمة العالمية IFPI أو الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم، إذ حققت الأغنية نجاح كبير إذ تخطت الـ 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.

اقرأ أيضًا أحمد سعد يستعد لطرح “قادر أكمل” بمناسبة عيد الحب