على عكس أغنية “اختياراتي مدمرة حياتي”.. أحمد سعد يحقق نجاحات كبيرة في 2023 تعرف عليها

على عكس أغنية “اختياراتي مدمرة حياتي”.. أحمد سعد يحقق نجاحات كبيرة في 2023 تعرف عليها
أحمد سعد يروج لأغنيته الجديدة "بعتذرلك": بكرة الساعة 6 م على اليوتيوب
https://www.sba7egypt.com/?p=753210
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاع الفنان أحمد سعد أن يعود بقوة إلى الساحة الفنية ويصبح واحد من أهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وذلك في سنوات قليلة، بالرغم من الشهرة الواسعة الذي كان يمتلكها ولكنها كانت بسبب زوجاته وعلاقاته بنجوم الفن مثل الفنانة ريم البارودي والفنانة سمية الخشاب.

 

ويعد العما المنقضي 2023 هو واحد من أنجح السنوات في حياة أحمد سعد الفنية، إذ على عكس كلمات أغنيته الشهيرة “اختياراتي مدمرة حياتي”، استطاعت اختياراته لهذا العام أن تحقق نجاحات كبيرة ليكون شعار عام 2023 لأحمد سعد “اختياراتي منجحة حياتي”.

أعمال أحمد سعد في 2023

تنوعت أعمال أحمد سعد في عام 2023 ما بين غناء الشعبي والراب والخليجي وأغاني البوب، مما جعله واحد من النجوم الذين خلقوا طبقة غنائية مميزة ومختلفة ويحبها الجمهور.

حقق أحمد سعد نجاح كبير بأغنية “اختياراتي” الذي قدمها ضمن أحداث فيلم “مستر إكس”، وذلك من خلال تحقيق مشاهدات على قناته على يوتيوب تخطت الـ134 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة.

وعلى جانب الرومانسية، طرح أحمد سعد واحدة من الأغاني الرومانسية المميزة والتي شهدت نجاح كبير وهي أغنية “قادر أكمل” والتي حققت مشاهدات على يوتيوب تخطت الـ127 مليون مشاهدة.

كما شهد عام 2023 لأحمد سعد، إجراءه عدد كبير من أغاني الدويتو مع نجوم الفن، أبرزهم أغنية “يا ليالي” مع الفنانة روبي والتي حققت انتشاراً واسعاً وخطفت الترند من أول لحظة، وتصدرت الترند رقم 1 فى مصر وفى جميع الدول العربية و8 على مستوى العالم.

وتعد آخر أعمال أحمد سعد الغنائية في 2023 هي أغنية “كله فالصو” الذي طرحها ضمن أحداث فيلم “عصابة عظيمة” للفنانة إسعاد يونس، وقدمها على شكل دويتو مع الفنان بهاء سلطان.

اقرأ ايضًا متفوقًا على أحمد سعد.. تامر حسني رقم واحد في مصر على يوتيوب لأكثر المطربين مشاهدة