المنتج الفني محمود سويلم يتعاون مع المؤلف ناصر عبد الرحمن في عمل جديد

المنتج الفني محمود سويلم يتعاون مع المؤلف ناصر عبد الرحمن في عمل جديد
المنتج الفني محمود سويلم
https://www.sba7egypt.com/?p=334638
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلن المنتج الفني محمود سويلم أنه تم الانتهاء من تصوير عمل فني جديد، يتعاون فيه مع الكاتب والمؤلف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج كريم كمال والذي يعاود سويلم الظهور به بعد آخر عمل فني تليفزيوني له، وهو المسلسل الساخر عالم موازي الذي تعاون فيه مع محمد صلاح العزب.

 

 

وكشف المنتج الفني محمود سويلم لموقع “صباح مصر” عن بعض التفاصيل الأولية للفيلم الذي تم اختياره للمشاركة به في مهرجان الجونة القادم، حيث تم اختيار اسم العمل وهو “ساعة زمن” و الذي يضم في بطولته كل من عمرو العمروسي نجم أرب جوت تالنت، وجلال العشري، والفنانة المصرية رغدة مسعود.

 

 

 

يشار إلى أن الكاتب والمؤلف ناصر عبد الرحمن يعود للساحة الفنية مرة أخرى بفيلم “ساعة زمن” ومسلسل “موسى” الذي يلعب الفنان محمد رمضان فيه دور البطولة، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021 بعد غياب عامين منذ آخر عمل فني له مسلسل الدولي.

 

والجدير بالذكر أن المنتج الفني محمود سويلم قام بإنتاج العديد من الأعمال الفنية، السينمائية كفيلم عمارة رشدي، فيلم عزازيل، والتلفزيونية كمسلسل لحظات الذي تم عرضه على التليفزيون الليبي، وأيضاً مسلسل عالم موازي الذي تم طرحه في حلقات منفصلة مؤخراً، والغنائية كـ فيديو كليب “مالي حلية” للشاعر هشام الجخ والمطرب وائل الفشني وفريق بساطة.

 

 

اقرأ أيضاً

بالفيديو .. المنتج الفني محمود سويلم يحتفل بحفل زفافه وسط نخبة من ألمع نجوم ونجمات الفن