المطرب وائل الفشني يغني في فيلم صاحب المقام بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا

المطرب وائل الفشني يغني في فيلم صاحب المقام بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا
وائل الفشني
https://www.sba7egypt.com/?p=325340
Admin
موقع صباح مصر
Admin

صرح المطرب وائل الفشني بأنه سوف يشارك في فيلم “صاحب المقام” بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا، عبر أغنية من ضمن سياق أحداث الفيلم الذي تم الانتهاء منه، ويذكر أن الفيلم سوف يطرح في عيد الأضحى على إحدى منصات الإنترنت، والأغنية سوف تطرح أيضا خلال الأيام المقبلة.

وقال المطرب وائل الفشني بأنه قد انتهى من التحضير لأغنية فيلم “ريما”، والأغنية سوف تحمل عنوان “رؤية” وسوف تقدم الأغنية بطريقة الغناء الصوفية، موضحا أن الأغنية من ألحانه وكلمات الشاعر خالد البية وتوزيع مودي.

وعلى الصعيد الآخر فإن المطرب الفنشي قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان “أنا جايلك”، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد، وهندسة الصوت تمت بواسطة أمير ناثان.

وجدير بالذكر أن فيلم ” صاحب المقام” سوف يكون بطولة النجمة القديرة يسرا والفنان آسر ياسين وأمينة خليل وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى ريهام عبد الغفور ونسرين أمين ومحمود عبد المغني، وإنجي المقدم، والفيلم من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى، ويعتبر هذا الفيلم عودة يسرا بعد غيابها عن السينما لمدة 7 سنوات، حيث آخر فيلم قامت يسرا بتقديمه هو “جيم أوفر”، وكان يشاركها في الفنانة مي عز الدين ومحمد نور.

اقرأ أيضا

الفنانة مها أحمد ونجلها يرقصان ويغنيان أغاني الفنان محمد رمضان