أخبار الفن

الفنان شريف رمزي يؤكد على تعلمه الفن من جده الفنان صلاح ذو الفقار

الفنان شريف رمزي يعتبر من عائلة تتميز بالفن والموهبة، حيث كان جده الفنان الراحل صلاح ذو الفقار ووالده المنتج القدير حسن رمزي، لذلك فليس من المدهش انضمام شريف رمزي لمجال الفن، وقام الفنان بعمل عدة مسلسلات وأفلام وكان آخر عمل هو مسلسل “واكلينها والعة”.

وقام الفنان شريف رمزي بالتأكيد على أنه تعلم العديد من الأشياء الفنية من الراحل صلاح ذو الفقار، حيث صرح بأن جده كان المثل الأعلى له وأنه ورث العديد من الصفات سواء الأشياء الكبيرة أو الصغيرة، وأكمل حديثه قائلا “جدي كان حنين جدا وعطاء وكان بيديني رعاية كبيرة وبينصحني أحل مشاكلي ازاي، ولما عرف بموهبتي حرص على أنه ينمي الشخصية الفنية، وكان بياخدني معاه مواقع التصوير وكنت صديقه قبل حفيده، جدي له الفضل في تنمية موهبتي، أنا اتأسست على أيد واحد من أهم الفنانين”.

وعلى الصعيد الآخر صرح الفنان بأن مسلسل واكلينها والعة كانت التجرية الكوميدية الأولى والمختلفة له، وأكد على إعجابه بالدور بسبب الكوميديا المعتمدة على المواقف والأحداث مثل التمثيل في الزمن القديم، وعلق أن الكوميديا الآن أصبحت إلكترونية معتمدة على مواقف من مواقع التواصل والميمز وهكذا، ومعظم كبار السن لا يفهمون هذه الكوميديا.

اقرأ أيضا

“طفولة متشردة”من شريف رمزي لذكريات طفولته

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

مبادرة جديدة من قومي المرآة بدمياط لتوفير ملابس الصيف من بواقي الأقمشة تحت شعار أيد على أيد

اطلق المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم مبادرة جديدة، لتوفير ملابس الصيف من بواقي الأقمشة تحت…

27 دقيقة ago

جامعة دمياط تفتح باب الترشح لشغل وظيفة عميد كلية الزراعة

تعلن اللجنة المختصة بترشيح عميد كلية الزراعة في جامعة دمياط، عن فتح باب الترشح لشغل…

ساعة واحدة ago