أحمد كرارة يشارك في مسلسل “في يوم وليلة”

أحمد كرارة يشارك في مسلسل “في يوم وليلة”
احمد كرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=361126
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تعاقد الفنان أحمد كرارة للمشاركة في مسلسل في يوم وليلة بطولة الفنان أحمد رزق ومن المقرر أن يعرض في الموسم الشتوي القادم وينتمي المسلسل إلي الأعمال الدرامية المكونة من 35 حلقة من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

 

بدأ أحمد كرارة اليوم تصوير مشاهد مسلسل وجمعته هذه المشاهد مع الفنانة داليا مصطفى والفنان أحمد رزق.

 

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد رزق وداليا مصطفى وأيتن عامر ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف ويشارك عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة سوسن بدر وميرنا نور الدين.

 

يجسد الفنان أحمد رزق شخصية مهندس ديكور متزوج من الفنانة أيتن عامر ولديه طفل عمره 12 عام ويحدث تطورات كبيرة تغيير مجري الأحداث.

علي صعيد آخر يشارك الفنان أحمد كرارة في مسلسل جمال الحريم بطولة الفنان خالد سليم ودينا فؤاد ونور اللبنانية وصلاح عبد الله وعدد من النجوم من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

 

من جانب آخر يشارك الفنان أحمد كرارة في مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس يعرض حالياً علي قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة ميرنا نور الدين ومحمد ابراهيم يسري وهاجر أحمد وهدي المفتي وأسماء جلال من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد كرارة شارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل القمر آخر الدنيا بطولة الفنانة بشري وعدد من النجوم وشارك أيضا في مسلسل حب عمري بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي.

 

اقرا ايضا

أحمد كرارة يشارك متابعيه بفيديو من كواليس حكايات بنات 5