الفنانة يسرا تهنئ الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها عبر انستجرام

الفنانة يسرا تهنئ الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها عبر انستجرام
الفنانة يسرا ومنه شلبي
https://www.sba7egypt.com/?p=327463
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تحرص الفنانة يسرا على مشاركة الجميع في مناسبتهم الشخصية، حيث قامت قبل قليل بتهنئة يسري نصر الله بعيد ميلاده، والآن قامت بتهنئة الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها عبر استوري الانستجرام.

ونشرت الفنانة يسرا عبر حسابها الشخصي على استوري الانستجرام صورة تجمعها بمنة شلبي، وظهرت منه شلبي في الصورة وهم في إحدى المهرجانات، وكتب يسرا على الصورة “كل عام وانت بخير يا بنت الغاليين، ربنا يبارك فيكي في السنة الجديدة، عيد ميلاد حبيبتي الفنانة منة شلبي”، ويذكر أن منة شلبي احتفلت بعيد مولدها منذ أيام.

وجدير بالذكر أن الكاتب والمؤلف تامر حبيب قد أحتفل بعيد ميلاد الفنانة منة شلبي يوم الجمعة الماضي، وشارك جمهوره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يتضمن عددا من الصور التي تجمعه هو ومنة شلبي.

وعلق تامر حبيب قائلا “كل سنة وانتي فلة وطيبة وجدعة وصاحبة صاحبك يا بنتي واختي وسندي وضهري وحبيبتي وعزوتي، يابنت زيزي، ربنا يفرح قلبك ويسعدم ويعمل فيكي كل اللي انا عايزه، بحبك حب محدش قبلنا عرفه ولا صادفه.

وعلى الصعيد المماثل فقط احتفلت النجمة منة شلبي بعيد مولدها برفقة عدد من الفنانين منهم غادة عادل وأبنتها والفنان محمد شاهين وأصدقائهم، وتداول رواد السوشيال ميديا صورا من احتفال عيد ميلادها عب فيسبوك وانستجرام.

اقرأ أيضا

تفكير السيناريست أسامة أنور عكاشة في الحب والناصرية والمرأة