الحلقة العاشرة من مسلسل فاتن أمل حربي

الحلقة العاشرة من مسلسل فاتن أمل حربي
https://www.sba7egypt.com/?p=546894
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة العاشرة من مسلسل فاتن أمل حربي ، الذي يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا يرجع للقضية التي يناقشها وهي قضية حضانة الأم لأولادها في حالة زواجها مرة ثانية ، لذلك نحن في هذا المقال نقدم اليكم مواعيد عرض الحلقة وقنوات العرض مسلسلات رمضان 2022 .

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل فاتن أمل حربي العديد من الاحداث المثيرة ، حيث فاتن التي تجسدها نيللي كريم مكالمة هاتفية من السيدة التى وضعت لها الهاتف مع شنطة الأموال والتى تحوى مبلغ مليون جنيه لترد عليها فاتن بأنها لا تريد الفلوس وأنها ستلقيها هي والهاتف،والذي بالفعل ألقته ، لتنتقل إلى المدرسة وشكوى الاخصائية الاجتماعية عن ابنتها نادين التى تعاني من حالة نفسية جعلتها تفقد القدرة على التركيز الأمر الذي اثر على مستواها الدراسي ، كما أنها كتبت على ورقة الامتحان اسم والدتها بدلا من والدها .

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل فاتن أمل حربي

تعرض الحلقة العاشرة من مسلسل فاتن أمل حربي ، الاثنين 11 أبريل 2022 ، عبر قناة سي بي سي في الساعة السابعة والنصف مساءا 7:30 ، وتعاد الحلقة في الساعة الواحدة  الا ثلث  بعد منتصف الليل 12:40 ، وتكون الاعادة الثانية في الساعة العاشرة والربع مساءا 10:15 .

المسلسل من إنتاج العدل جروب ، وإخراج محمد العدل ، وتأليف إبراهيم عيسى ، ويشارك في بطولته شريف سلامة ، محمد الشرنوبي، خالد سرحان ، هالة صدقي ، فادية عبد الغني .

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل بابلو