الأطفال على موعد مع كرتون “المحمية” على شاشة الحياة فى رمضان

الأطفال على موعد مع كرتون “المحمية” على شاشة الحياة فى رمضان
كرتون المحمية
https://www.sba7egypt.com/?p=653382
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد شبكة قنوات الحياة، إلى عرض كرتون جديد خلال شهر رمضان الكريم والذي سيكون بعنوان “المحمية” ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023.

 

خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

وستعرض قناة الحياة خلال شهر رمضان عدد كبير من المسلسلات المتنوعة ما بين التاريخية والرومانسية والكوميدية وغيرهم، وسنرصد لكم في التقرير التالية خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة.

مسلسل جميلة

ستدور أحداث مسلسل جميلة في إطار اجتماعي، وسيعرض على عدد كبير من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان، وهو من بطولة هاني عادل، عبير صبري، سوسن بدر، ريهام حجاج، ياسمين رحمي، ياسر علي ماهر، رحمة حسن، وغيرهم.

مسلسل حضرة العمدة

وستعرض قناة الحياة حصريًا على شاشاتها، مسلسل الفنانة روبي الجديد والذي يحمل اسم “حضرة العمدة”، ويشارك في بطولته أحمد رزق، محمود حافظ، محمود عبد المغني، دينا، بسمة، أحمد بدير، صلاح عبد الله، وغيرهم.

مسلسل سره الباتع

كما ستعرض قناة الحياة بالتعاون مع قنوات آخرى، مسلسل “سره الباتع” والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، ريم مطفى، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني، وفاء عامر، منة فضالي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.

مسلسل علاقة مشروعة

وسيعرض مسلسل الفنان ياسر جلال الجديد “علاقة مشروعة” على قناة الحياة بالإضافة إلى عدد من القنوات الآخرى، وهو من بطولة داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرك، مي عمر، وغيرهم.

مسلسل رسالة الإمام

ومسلسل رسالة الإمام الذي يشارك في بطولته الفنان خالد النبوي وبجواره عدد من الفنانين أبرزهم: أروى جودة، سلمى أبو ضيف، نضال الشافعي، خالد أنور، وغيرهم.

اقرأ أيضًا موعد عرض مسلسل “بيت فرح” لـ فتحي عبدالوهاب على قناة الحياة