حنان مطاوع بشخصيتين على حد السكين في “وعود سخيه”

حنان مطاوع بشخصيتين على حد السكين في “وعود سخيه”
مسلسل وعود سخيه
https://www.sba7egypt.com/?p=653374
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تعيش الفنانة حنان مطاوع، حالة من الانتعاشة الفنية في الفترة الأخيرة، إذ تستعد إلى خوض السباق الرمضاني القادم 2023 ببطولة مسلسلي “سره الباتع” و”وعود سخيه”.

 

تفاصيل مسلسل وعود سخيه

نشرت حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “وعود سخيه” والذي مقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

وظهرت حنان مطاوع على البوستر بشخصيتين، واحدة يبدو عليها القوة والنفوذ وترتدي عباءة مطرزة بخطوط ذهبية، مع عدد كبير من المصوغات، والثانية سيدة بسيطة ويبدو عليها التعب والشقاء.

بوستر مسلسل وعود سخيه

بوستر مسلسل وعود سخيه

وسيشارك في بطولة مسلسل وعود سخيه كلًا من: صفاء الطوخي، نور محمود، تيسير عبد العزيزن سلوى خطاب، سمر علام، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

مسلسل سره الباتع

كما ستشارك حنان مطاوع في بطولة مسلسل سره الباتع مع كوكبة من النجوم، إذ من المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة ON، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ستدور أحداثه حول حقبتين زمنيتين مختلفتين وهما عصر الحملة الفرنسية على مصر والآخر هو العصر الحالي.

بوستر مسلسل سره الباتع

بوستر مسلسل سره الباتع

والمسلسل من إخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته كلًا من: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وغيرهم.

اقرأ ايضًا نانسي صلاح تنضم إلى فريق عمل مسلسل “الأفعى” لـ حنان مطاوع