إيرادات فيلم “شلبي” لـ كريم محمود عبد العزيز تقترب من 9 ملايين جنيه

إيرادات فيلم “شلبي” لـ كريم محمود عبد العزيز تقترب من 9 ملايين جنيه
بوستر فيلم شلبي
https://www.sba7egypt.com/?p=638218
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

احتل فيلم “شلبي” للفنان كريم محمود عبدالعزيز المركز الثالث في الإيرادات اليومية لشباك التذاكر في دور العرض السينمائية، إذ حقق مساء أمس الثلاثاء إيرادات بلغت نحو 233,573 ألف جنيه.

 

وبهذه الإيرادات التي حققها فيلم شلبي، تصبح إجمالي إيرادات الفيلم منذ طرحه في السينمات 8 ملايين و905 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تتزايد الإيرادات في الفترة المقبلة.

فيلم شلبي

والجدير بالذكر أن كريم محمود عبدالعزيز يعود إلى السينما ببطولة فيلم شلبي، والذي ينتمي إلى الأفلام الكوميدية كعادة كريم محمود عبدالعزيز، ويجسد خلاله دور شاب يصنع دمية ماريونيت ويحاول الدخول بها إلى منافسة في مدينة الملاهي الذي يعمل بها، ويشهد عدد من المواقف والأحداث في طريقه للوصول إلى المسابقة والمنافسة خلالها.

والفيلم من بطولة روبي، محمد محمود، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، لافينا نادر، سيليا سعد، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وكان كريم محمود عبدالعزيز قد طرح مؤخرًا الأغنية الدعائية لفيلم “شلبي” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي والتي حملت اسم “فين الضحكة” وقدمها مع الفنان عبدالباسط حمودة، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى.

اقرأ ايضًا كريم محمود عبدالعزيز وبيتر ميمي يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم شلبي في دبي