يوم الاثنين.. رامي جمال يطرح أحدث أغانيه بعنوان “عاملة إيه”

يوم الاثنين.. رامي جمال يطرح أحدث أغانيه بعنوان “عاملة إيه”
رامي جمال
https://www.sba7egypt.com/?p=642112
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان رامي جمال إلى طرح أحدث أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، والتي تحمل اسم “عاملة إيه”.

 

ومن المقرر أن يطرح رامي جمال أغنيته الجديدة “عاملة إيه” يوم الاثنين المقبل، وهي من كلمات أحمد العزب وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام ومن إنتاج رامي جمال.

آخر أعمال رامي جمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رامي جمال استعداده إلى إحياء حفلًا غنائيًا مشتركًا مع الفنان تامر عاشور يوم 3 من شهر مارس المقبل، في نادي 6 أكتوبر بمدينة الجيزة، ليقدما خلاله عدد كبير من أغانيهم المحببة للجمهور.

كما يستعد رامي جمال إلى الانتهاء من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “قمر ومنور” في مدينة سهل حشيش كنوع من الترويج للسياحة المصرية، والأغنية من ضمن ألبومه الجديد “يستاهل بوستين”، وهي من كلمات عمرو المصرى، وألحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب، وإشراف ياسر خليل، وإنتاج “نجوم ريكوردز”.

وعلى جانبه، طرح رامي جمال مؤخرًا الأغنية الدعائية لفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز الجديد “شلبي”، بالتعاون مع المطرب النقاش أحمد سالم، والتي حملت اسم “البطة السودا”، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، ومن توزيع أحمد طارق يحيى.

اقرأ ايضًا 3 مارس.. تامر عاشور ورامي جمال يحيان حفلًا غنائيًا في نادي 6 أكتوبر