إنجي المقدم تنشر صورة الاحتفال بعيد ميلادها

إنجي المقدم تنشر صورة  الاحتفال بعيد ميلادها
إنجي المقدم
https://www.sba7egypt.com/?p=327454
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة إنجي المقدم عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من الاحتفال بعيد ميلادها.

 

وفي سياق متصل كان مسلسل “لعبة النسيان” أخر أعمال الفنانة إنجي المقدم وتم عرضه في رمضان الماضي وشارك في بطولة كل من علي قاسم، هنا داود، مصطفي عبدالسلام ، ملك بدوي، محمد كامل، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، حسن مالك، شريف مدكور، هديل حسن، وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

ومن ناحية أخري شاركت إنجي المقدم أيضا خارج السباق الرمضاني في مسلسل ” حواديت الشانزليزيه” وتم عرضه في الدراما عام2019وينتمي المسلسل إلي نوعية الحلقات المطولة واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة عدد كبير من الفنانين منهم الفنان من ناجي سعد، فريدة سيف النصر، عمر الشناوي، ليلي عز العرب، إدوارد، أماني كمال، منير مكرم، محمد عبد الحافظ، رباب ممتاز، هاجر الشرنوبي، فكري سليم، داليا مصطفي، وعدد من الفنانين الاخرين، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأليف أيمن سليم.

View this post on Instagram

شكرا يارب .. شكرا على كل كلمة حلوة و على كل دعوة حلوة شكرا على حب اهلى و حب اصحابى .. شكرا على كل الطاقة العظيمة اللى كانت حواليا و محوطانى من إللى اعرفه و من إللى ماعرفوش .. دى نعمة كبيرة اوى اوى اوى هفضل اشكرك يارب عليها طول عمرى. الحمد لله. ❤ Thank you all soooo much for all your calls, messages, posts, birthday wishes and presents. Thank you for making the effort and for giving me part of your time and energy. You showered me with so much love and it's priceless! I'm truly blessed and utterly humbled. I love you all so so much.❤

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on

اقرأ أيضا