أول فبراير.. طرح فيلم “ساندوتش عيال” لـ سامح حسين في السينمات المصرية

أول فبراير.. طرح فيلم “ساندوتش عيال” لـ سامح حسين في السينمات المصرية
سامح حسين
https://www.sba7egypt.com/?p=620673
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن المنتج أحمد السبكي في تصريحات صحفية، عن موعد طرح فيلم الفنان سامح حسين الجديد والذي يحمل اسم “ساندوتشات عيال” في دور العرض السينمائية.

 

وأوضح أن الفيلم سيتم عرضه بدايةً من شهر فبراير المقبل في السينمات المصرية، ليكون ضمن أفلام موسم اجازة منتصف العام الدراسي خاصة وأن الفيلم تم الانتهاء من تصويره وهو الآن في عمليات المونتاج والمكساج.

فيلم ساندوتش عيال

تدور أحداث فيلم ساندوتش عيال في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال رصد قضية ارتفاع نسبة الطلاق في مصر وكيفية تأثيرها على الأطفال من خلال طابع كوميدي، إذ سيجسد سامح حسين خلال أحداث الفيلم دور محامي على خلاف مع زوجته ليصل الأمر إلى الطلاق ولكنه يقرر المطالبة بحقوق الأطفال في ظل هذه الإجراءات بين الآباء.

والفيلم من بطولة كلًا من سامح حسين، نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، وعدد كبير من الأطفال أبرزهم: يوسف صلاح ومنذر مهران، وزياد الشرقاوى، وهو من تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدي.

آخر أعمال سامح حسين

والجدير بالذكر ان آخر أعمال سامح حسين السينمائية مشاركته في بطولة فيلم “عيش حياتك” مع الفنانة ساندي والذي تم عرضه في السينمات المصرية عام 2019.

والفيلم من بطولة كلًا من  سامح حسين، ساندي، إدوارد ،مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، وهو من تأليف وسام حامد وإخراج تامر بسيوني.

اقرأ ايضًا استمرار عرض “حلم جميل” لـ سامح حسين بمسرح السلام بدلًا من العائم