أنغام تنشر كواليس كليب “ابطلي علي”

أنغام تنشر كواليس كليب “ابطلي علي”
الفنانة أنغام
https://www.sba7egypt.com/?p=379194
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

شاركت المطربة أنغام جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس كليب ابطلي علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ظهرت في الصور وهي ترتدي تي شيرت أبيض اللون ومتروكة شعرها بني علي كتفيها مع وضع القليل من المكياج ونالت الصورة إعجاب كبير من الجمهور.

 

كتبت أنغام  علي الصورة عبارات من اغنيتها الجديدة قائلة:” ابطى علي وقلت راجع، ابطى علي وقلت للشوق راجع، متأكد إنه راجع القلب مغليه وأن الفراغ اللي ما بين الأصابع مخلوقن لكفه علشان يمليه.. أنغام ابطى_علي شوفوا كليبات البوم مزح كاملة على قناة روتانا على اليوتيوب”.

 

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم مزح للمطربة أنغام من خلال قناتها الرسمية لشركة روتانا علي موقع الفيديوهات اليوتيوب.

 

يضم ألبوم أنغام الجديد الذي يحمل اسم مزح عدد من الاغاني هما :” لا تستغرب وألف اسف وثلاث حروف وتسلم يدينه وبعض الخطأ وغريب والطبي علي وآخر لقاء.

 

تعاونت الفنانة أنغام في الألبوم عدد كبير من الشعراء منهم قوس وبندر بن عبد المحسن وسعود بن عبد الله وعبد الرحمن بن مساعد والجادل وغيرهم ومن الملحين خالد عز وعصام الشرايطي وبشار سلطان ووليد فايد وآخرون.

 

 

 

اقرا ايضا

 

انغام تقيم حفل غنائي اون لاين غدا اعرف التفاصيل