أنغام تروج لحفلها فى الكويت وتعلق: “جمهوري الحبيب لقائنا يتجدد”

أنغام تروج لحفلها فى الكويت وتعلق: “جمهوري الحبيب لقائنا يتجدد”
أنغام
https://www.sba7egypt.com/?p=609745
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد الفنانة أنغام، إلى إحياء حفلًا غنائيًا في دولة الكويت على مسرح أرينا الكويت يوم 25 من شهر نوفمبر المقبل، بالتعاون مع الفنان أحمد سعد.

 

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، البوستر الرسمي للحفل وعلقت: “جمهوري الحبيب في الكويت الحبيبه لقائنا يتجدد يوم 25 نوفمبر على مسرح ارينا الكويت ، التذاكر متاحة الآن”.

بوست أنغام

بوست أنغام

آخر أعمال أنغام

والجدير بالذكر أن الفنانة أنغام دخلت مجال الإعلام مؤخرًا من خلال تقديمها لبرنامج “أنغام” على قناة DMC، والذي يعتمد على وجود عدد من الضيوف من الوسط الفني للحديث معهم عن تفاصيل في حياتهم الشخصية وآخر أعمالهم.

برنامج أنغام

برنامج أنغام

ويواصل برنامج “أنغام” عرض الجزء الثاني من لقاء الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي كشفت خلاله عن كواليس تسجليها لأغنية “الناس العزاز” وهي تتر مسلسل “لأعلى سعر” للفنانة نيللي كريم.

وأوضحت نوال الزغبي أنه اعتذرت في البداية عن تسجيل الأغنية، وذلك بسبب أنها تعاقدت على تقديم تتر مسلسل لبناني فى نفس الوقت، ولكنها وافقت في النهاية بعدما سمعت كلمات الأغنية وألحان الفنان عمرو مصطفى.

وكانت الفنانة أنغام قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “عارفة قيمتي” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي حققت مشاهدات بلغت 4 مليون مشاهدة، والتي تتعاون بها مع المحلن عمرو مصطفى والكاتب أمير طعيمة.

اقرأ ايضًا نوال الزغبي ضيفة أنغام في برنامج “أنغام” يومي الخميس والجمعة المقبلين