عمرو مصطفى يطرح أحدث أغانيه بعنوان “سيبوه” من ألبوم “غيرك مين”

عمرو مصطفى يطرح أحدث أغانيه بعنوان “سيبوه” من ألبوم “غيرك مين”
بوستر أغنية عمرو مصطفى
https://www.sba7egypt.com/?p=606973
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرح الفنان عمرو مصطفى، أحدث أغانيه بعنوان “سيبوه” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، والتي تعد هي الأغنية الرابعة من ضمن أغاني ألبومه الجديد “غيرك مين”.

 

وكان الفنان عمرو مصطفى قد روج لأغنية “سيبوه” بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشر عدد من الفيديوهات وهو يغني لبعض مقاطع الأغنية، الفيديوهات التي لاقت رواجًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي منتظرين طرح الأغنية كاملة.

آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو مصطفى، طرحه لـ3 أغاني من ألبومه الجديد “غيرك مين”، والذي قرر أن يطرح أغانيه على فترات مختلفة عبر يوتيوب، وهذه الأغاني هي: أغنية “إلا أنا” التي حققت مشاهدات تخطت الـ9.5 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات  مصطفى إسماعيل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع Luis Robisco.

والثانية هي أغنية “رقصة” والتي حققت مشاهدات تخطت الـ8.4 مليون مشاهدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Emre.

وأخيرًا  أغنية “مين هيجاريه” والتي حققت مشاهدات بلغت الـ6 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Luis Robisco.

اقرأ أيضًا< غدًا.. عمرو مصطفى يطرح أحدث أغانيه بعنوان “سيبوه”/p>